الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 hoodoba كبسولات التنحيف الاولى بالعالم وتفقد من الوزن من 6 الى 12 كيلو شهريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صهيبو



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

مُساهمةموضوع: hoodoba كبسولات التنحيف الاولى بالعالم وتفقد من الوزن من 6 الى 12 كيلو شهريا   الإثنين يناير 04, 2010 8:52 am

HOODOBA
ان كبسولات التنحيف هودوبا مستخرجه من نوع نادر من الصبار الافريقي المسمى هوديا جورديني والذي يتم حصاده بعد مرور 7 سنوات من زراعته للحصول على الفائده العلاجيه المرجوه وتتميز هده النبته بندرتها وارتفاع ثمنها ناهيك عن اعلانها نبته محميه طبيعيه لا يتم حصادها الا بتصاريح وبمقادير قليله خوفا عليها من الانقراض.
*هودوبا العلاج السحري الاول في العالم لعلاج السمنه . يعمل على قطع الشهيه وزياده الطاقه والنشاط ويمنحك الاحساس التام بالشبع. يعمل على حرق الدهون واستهلاكها والتخلص من الوزن الزائد الى الابد.
*ان قطع الشهيه يجعلك قادرا على التحكم التام بكميات واوقات وعدد وجباتك اليوميه دون الاحساس بالجوع او التعب او التفكير الدائم بالطعام وبسهوله تامه.
*ان استخدام هودوبا ما بين شهر وثلاثه اشهر يجعلك تتخلص من الوزن الزائد بشكل كامل وطبيعي وأمن ويصغر حجم المعده بحيث تحافظ على وزنك وشكلك الجديد على المدى البعيد وتصبح مصحا ورشيقا وبمظهر جميل يعيد لك الثقه لتستمتع بحياتك وصحتك وتبعد عن نفسك جميع الامراض المرتبطه بالسمنه مثل السكري وتصلب الشرايين والجلطات القلبيه والفشل الكلوي وغيرها.
*كيفية الاستعمال: يتم تناول كبسولتين معا صباحا مع كوب من الماء قبل الاكل بساعه واحده على الاقل بحيث تذوبان في المعده دون الاختلاط مع الاغذيه الاخرى حتى تعمل بفعاليه عاليه. يمكن تناول السوائل الخفيفه كالشاي والقهوه مع الجرعه .
*للحصول على افضل النتائج يجب اتباع نظام غذائي منخفض الكميات والسعرات يوميا وممارسة بعض التمارين الرياضيه كالمشي او الركض او التمارين الموضعيه.
*نظام غذائي مقترح: الافطار: يتم الاستغناء عنه بالسوائل الخفيفه كالقهوه والشاي او الزهورات المغليه محلاه بسكر او بمحليات صناعيه لمن يرغب . الغداء: صحن سلطة خضار موسميه ويمكن اضافه كوب لبن اليها وقليل من زيت الزيتون. العشاء : 2/1 خسه او حبة فاكهة كالتفاح او البرتقال او الموز. ان هذه الوجبات ورغم صغرها سوف تشعر انها كافيه ومشبعه. يتخلل البرنامج وكل يومين او ثلاثه تناول قطعه من اللحوم او الدجاج او السمك على الغداء واضافة قليلا من المكسرات كاللوز او الفستق للعشاء من اجل استكمال الحصول على جميع انواع الفيتامينات والاملاح المعدنيه والعناصر الغذائيه اللازمه للجسم. يمكن اتباع اي نطام غذائي مشابه والابتعاد عن الدهنيات والنشويات وكذلك يمكن الاستغناء عن اي وجبه غذائيه بدون اي مشكله.
*نظام عذائي مقترح: يتم اتباع نفس النظام السابق ولكن يتم استبدال الخضار والفواكه بشوربه الخضار المطهوه والتي تحتوي على انوع مشكله وملونه من الخضار .
*هذا المنتوج امن للاستعمال للذين يعانون من السكري والضغط والغده والروماتيزم والام المفاصل وارتفاع الكوليسترول وتصلب الشرايين بحيث انه يعيد التوازن الى الوضع الطبيعي في الامور السابقه.
*الاستخدام الاساسي لهذا المنتوج هو لتخفيف الوزن ولكن اثبتت الابحاث ان لهذه النبته فوائد علاجيه اخرى حيث ان استخدامها يعمل على اتزان الجسم والتخلص من الام المفاصل وتوازن السكر في الدم لمرضى السكري وتخفيض الكولسترول الضار.وتتشيط الجسم للذين يعانون من الكسل والخمول وغيرها.
* ينصح بشرب كميات كافيه من الماء يوميا وذلك لتعويض النقص في السوائل الناتج عن انخفاض كميات الغذاء المتناوله. وينصح يشرب كوب كامل ماء كل 3-4 ساعات من اجل تنظيف الامعاء والجهاز البولي من السموم المتراكمه بداخلهاحذروا التقليد هناك اناس قلدوا اللصق الليزرالملصق على العبوة اطلب قبل شرائك المنتج الوكالة وشهادات المنتج الوكيل المعتمد جوال 0597181849 اميل hoodoboone@hotmail.com www.hoodoba.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
hoodoba كبسولات التنحيف الاولى بالعالم وتفقد من الوزن من 6 الى 12 كيلو شهريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرايا الماء :: مرايا التكنلوجيا والابداع :: ابداع الاعضاء والتصاميم-
انتقل الى: